الأربعاء، 13 أبريل 2011

المسابقة الأولي للتصوير في الجوال


 
هي مسابقة مجموعة غزة 400 وهي عبارة عن تصوير فيدو عن طريق الجوال الفيديو يناقش قضية مجتمعية أو شبابية متنوعة ولا يزيد الفلم عن 3 دقائق .
جوائز الفائزين
تتضمن الجائزة ما يلي:  جائزة نقدية بقينة 100 دولار أمريكي   نشر فيلم الفيديو الخاص بك على جميع المواقع الاجتماعية و يوتويب   نشر فيلم الفيديو علي المدونة الإلكتروني gaza400.blogspot.com
كيفية المشاركة
*        يجب أن يكون من سكان قطاع غزة   يجب أن تكون فلسطيني الجنسية  يجب لا يزيد عمره عن 30 سنة
*        ارسال الفيدو عبر البريد jahjouh@live.com
إنتهاء فترة المسابقة

معلومات المسابقة
تبدأ المسابقة في 5 -4-2011
تنتهي المسابقة في 5-5-2011
التأهل لدخول المسابقة
يجب استيفاء الشروط التالية لتكون مؤهلا لدخول المسابقة:   أن تكون من سكان قطاع غزة   أن يكون عمرك أقل من30 عاما
مواصفات فيلم الفيديو
يجب أن تتوافر الشروط التالية في فيلم الفيديو:  أن يكون خاصا بك؛  أن تكون مدته أقل من 3 دقائق (بحجم لا يتجاوز 80 ميغابايت)  أن يركز على موضوع المسابقة؛ ويكون التصوير في الجوال ولا يقل عن 2x        أن يكون باللغة الإنجليزية أو العربي

معايير التقييم
يتولى تقييم كل فيلم فيديو:   سيقوم خبراء مجموعة غزة 400 بإختيار  الفائزين
وفي حالة عدم تلقي رد من أحد الفائزين في غضون 7 أيام من إرسال مجموعة غزة 400 للإخطار اللازم، يتم اختيار المشارك المؤهل الذي يليه في الترتيب.

الشروط العامة
لا يحق للمتسابق التسجيل في المسابقة أكثر من مرة واحدة، وسوف تُستَبعَد كل المشاركات التي تتجاوز هذا الحد. كذلك تُستَبعَد المشاركات التي تكون كلها أو جزء منها غير واضحة أو غير كاملة أو تالفة أو محوَّرة أو مزورة أو يكون المتسابق قد حصل عليها أو على جزء منها بطرق احتيالية أو تكون غير مستوفية للشروط الواردة في القسم المعنون "مواصفات فيلم الفيديو" أو متأخرة عن الموعد المحدد.
وتعتبر كل المشاركات صادرة عن صاحب الحساب الشرعي المرتبط اسمه بعنوان البريد الإلكتروني المسجل في بيانات المسابقة، ويجوز أن يُطلَب إلى المتسابقين الذين بلغوا التصفية النهائية و/أو المتسابق الفائز تقديم ما يثبت أنه صاحب الحساب الشرعي المرتبط اسمه بذلك العنوان الإلكتروني. و"صاحب الحساب الشرعي" هو الشخص الطبيعي الذي يخصص له عنوان للبريد الإلكتروني من جهةٍ تقدِّم خدمة الإنترنت، أو خدمات إلكترونية أخرى، أو غيرها من الجهات المسؤولة عن تخصيص عناوين البريد الإلكتروني لنطاقات الإنترنت.
مواصفات فيلم الفيديو: يجب أن يستوفي الفيديو المقدم المعايير التالية:
1. يجب ألا يتسم بطابع الازدراء أو الإساءة أو التشهير أو الذم أو القذف، أو أن يكون محتواه غير لائق أو جنسيا أو منتهكا للحرمات أو بذيئا أو عنيفا أو افترائيا أو تمييزيا بأي شكل من الأشكال أو مشجعا على الكراهية أو إلحاق الضرر بأي مجموعة أو شخص، أو خارجا بأي شكل آخر عن موضوع المسابقة وروحها.
2. يجب ألا يتضمن محتوى أو مادة أو عنصرا غير قانوني أو مخالفا بأي شكل آخر للقوانين واللوائح النافذة في البلدان التي صُوِّر فيها فيلم الفيديو أو متعارضا مع هذه القوانين واللوائح.
3. يجب ألا يتضمن أي محتوى أو مادة أو عنصرا يُعلِن أو يعرض شعارا أو شارة مميزة أو علامة تجارية أو يشير بأي صورة أخرى لطرف ثالث أو كيان تجاري باعتباره راعيا أو مساندا، أو يخالف روح المسابقة التي حددها حسب تقديره المطلق.
4. يجب أن يكون عملا أصليا غير منشور لا يتضمن أو يمزج أو يستخدم بأي صورة أخرى أي محتوى أو مادة أو عنصر مملوك لطرف أو كيان ثالث.
5. لا يجوز أن يتضمن أي محتوى أو مادة أو عنصر يمثل انتهاكا لحقوق الغير المتعلقة بالدعاية أو الخصوصية أو الملكية الفكرية.
وبالتسجيل لدخول المسابقة، تكون قد وافقت على شروطها الموضحة أعلاه.
1ستحصل أفضل فيديو على شهادة تقدير من مجموعة غزة 400و100 دولار أمريكي



  • jahjouh400(Yahoo! Messenger)
  • jahjouh400@ Skype.com(Skype)
  • jahjouh400@gmail.com(Google Talk)
  • jahjouh400@yahoo.com(Yahoo! Messenger)
  • jahjouh@live.com(Windows Live Messenger)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق